كرة أوروبية

موعد مباراة ريال سوسيداد و هويسكا القادمة يوم الأحد 25 / أكتوبر فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب واستاد ( انويتا ) أبوابه ليستقبل على أرضية ملعبه لقاء كروي عملاق ينتظره متابعي وعشاق كرة القدة حول العالم، مباراة تجمع بين نادي ريال سوسيداد و هويسكا، وذلك ضمن الدور السابع من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال سوسيداد وهويسكا القادمة يوم الأحد 25 / 10 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمرتقب من متابعي كرة القدم على قناة bein sports HD 3.

يإتي نادي ريال سوسيداد إلى هذا اللقاء وهو يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني برصيد نقاط عدده 11، أستطاع حصدهم من خلال مشاركته فى 6 جولات فاز فى ثلاثة وتعادل فى جولتين وخسر واحدة، ويسعى سوسييداد بالفوز على نظيره ليحافظ على مكانه فى المركز الأول وينفرد بعيداً وحده فى الصدارة.

بينما على الجهة المقابلة نادي هويسكا يحتل المركز السادس عشر فى ترتيب صدارة الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، حصدهم خلال مشاركته فى 6 جولات تعادل فى خمسة وخسر واحدة، ويبحث الأخر ليفوز على نظيره ليحقق أول ثلاث نقاط له فى بداية الموسم ويعدل من ترتيبه فى الجدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى