كرة عالمية

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا القادمة يوم الأحد 25 / أكتوبر فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( أليانز ستوديوم ) الذى يحتضن على أرضية ملعبه لقاء كروي عملاق بين عمالقة الساحرة المستديرة الإيطالية، مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم تجمع بين نادي يوفنتوس وهيلاس فيرونا ضمن الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا القادمة يوم الأحد 25 / 10 / 2020 فى الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمنتظرة عبر قناة bein sports HD 1+4.

يدخل السيد العجوز هذه المباراة وهو يتواجد فى المركز الخامس فى ترتيب صدارة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد نقاط عدده 8 حصده خلال مشاركته فى 4 جولات، أستطاع الفوز فى جولتين وتعادل بمثلهم، ويإتى لهذا اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز على دينامو كييف الإوكراني فى الدوري الإوروبي بنتيجة هدفين دون مقابل.

بينما على الجهة المقابلة يدخل نادي هيلاس فيرونا هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع فى ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط حصدهم خلال مشاركته فى أربع جولات، ويبحث فيرونا على الفوز على نظيره العنيد ليحاول الدخول إلى المربع الذهبي المنافس للقب فى بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى