كرة عالمية

موعد مباراة ميلان و روما القادمة يوم الأثنين 26 / أكتوبر فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار أتجاه ملعب واستاد ( جوزيبي مايتيزا ) الذى يستقبل على أرضية ملعبه معركة كروية مرتقبة من عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة الإيطالية، مباراة تجمع بين نادي ميلان و روما ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان و روما القادمة يوم الأثنين 26 / 10 / 2020 فى بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة عبر قناة bein sports HD 1 بصوت المعلق خليل البلوشي.

يدخل نادي ميلان هذه المباراة هو يتربع على عرش صدارة الجدول العام للدوري الإيطالي، برصيد نقاط عدده 12، أستطاع حصدهم خلال مشاركته فى أربع جولات فاز بها جميعاً، ويبحث الميلان على الفوز فى هذه المباراة على نظيره ليحصد ثلاث نقاط تجعله ينفرد بعيداً فى الصدارة ويبتعد عن ساسولو الذى يبتعد عنه بفارق نقطة.

بينما على الجهة المقابلة نادي روما يدخل هذه المباراة وهو يتواجد فى المركز الثامن فى ترتيب الجدول العام للدوري، برصيد نقاط عدده 7 حصدهم خلال مشاركته فى أربع جولات، أستطاع الفوز فى جولتين وتعادل فى واحدة وخسر واحدة، ويسعى الأخر أن ينتصر على نظيره ويدخل فى المربع الذهبي المنافس للقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى