كرة عربية

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة يوم الأثنين 26 / أكتوبر فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( القاهرة الدولي ) ليفتتح أبوابه لإحتضان لقاء كروي مرتقب ومنتظر من عشاق الساحرة المستديرة المصرية، مباراة عملاقة وقوية تجمع بين نادي الزمالك و الإسماعيلي، وذلك ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك و الإسماعيلي القادمة يوم الأثنين 26 / 10 / 2020 فى الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو يتواجد فى المركز الثاني فى ترتيب الجدول العام من صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد نقاط عدده 68 نقطة، يبحث  الفارس الأبيض فى هذه المباراة عن فوز يحققه ونقاط ثلاث يحصدها من نظيره، حيث يإتي بمعنويات مرتفعة وعالية بعد خوضه الجولة الأخيرة أمام نادي الرجاء الرياضي فى المغرب أنتهت بفوز الأبيض بهدف دون مقابل.

على الجهة المقابلة نادي الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر فى ترتيب جدول الدوري المصري برصيد نقاط 41، ويسعى الإسماعيلي ليفوز على الزمالك ويخطف منه الثلاث نقاط ويسجلها فى تاريخه فى هذه المباراة التى تُعتبر تحصيل لا أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى