كرة عربية

موعد مباراة بيراميدز و نهضة بركان القادمة يوم الأحد 25 / أكتوبر فى كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب واستاد ( المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله)، ليحتضن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين  نادي بيراميدز ونظيره نهضة بركان المغربي، وذلك ضمن  مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

موعد مباراة بيراميدز و نهضة بركان القادمة يوم الأحد 25 / 10 / 2020 فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر قناة BeIN Sport HD 7.

أستطاع  بيراميدز أن يصل إلى النهائي بعد تخطيه نادي حوريا الغيني بالفوز عليه بهدفين دون مقابل، في هذه الجولة التي خاضها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أستطاع بيراميدز أن يظهر بشكل قوي في المباراة مما استحق بكل جدارة الوصول إلى النهائي، التي ستكون صعبة جدًا بالنسبة لهم بسبب صعوبة منافسه.

ويتواجد بيراميدز لأول مرة في كأس الكونفدرالية، لذلك يستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، وهو يأمل من تحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج والعودة إلى بلاده بحصده لقب فى هذا الموسم.

في الجهة المقابلة وصل  نهضة بركان إلى دور النهائي بعد أنتصاره على حسينة أكادير المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الذي يقام فيه النهائي مجمع الأمير مولاي عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى