التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات عمرو أديب بحدوث تفجيرات وصدق توقعاته يثير التساؤلات بعد انفجار طنطا

توقعات عمرو أديب بحدوث تفجيرات وصدق توقعاته يثير التساؤلات بعد انفجار طنطا

منذ حوالي ثلاثة أيام تقريباً انتشر فيديو للإعلامي الشهير عمرو أديب أثناء تقديم إحدى حلقات برنامجه “كل يوم” الذي يعرض عبر قناة “ON E” الفضائية، وقد توقع الإعلامي بحدوث العديد من الاضطرابات في جمهورية مصر العربية خلال الأيام القادمة، وتحديداً في فترة 25 مارس وحتي 4 أبريل وسيكون الهدف الأساسي منها التشويش والتأثير علي زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، في محاولة من بعض الجهات لتشويه صورة الحكومة المصرية والسلطة الحاكمة أمام العالم بأكمله بشكل عام وأمام الويلات المتحدة الأمريكية بشكل خاص.

وقد أشار عمرو أديب أن الفترة القادمة ستشهد حالة من الجدل وزوبعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي ستعمل علي تأجج الخلافات وستضع الحكومة المصرية في مأزق نظراً لتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المشاكل التي تمر بها الجمهورية، بالإضافة إلي إضراب العمال في أحد المصانع، وسيقع تفجير في أحد المناطق.

وبدوره وجه عمرو أديب مناشدته للمواطنين داعيهم بالوقوف إلي جانب الحكومة المصرية ويرصوا الصفوف خلف قيادة النظام، حتي لا تتفاقم المشاكل التي ستتعرض لها البلاد وحتي يتم إفشال مخططات الفئات الضالة التي تحاول أن تجر مصر إلي نفق مظلم.

الجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو مصور بعد التفجير الذي وقع في مدينة طنطا مساء أمس، الأمر الذي أثار تساؤلات المواطنين عن مصدر المعلومات التي سبق أن صرح بها الإعلامي عمرو أديب.

وقد أفاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه ليست المرة الأولي التي يتوقع الإعلامي عمرو أديب بحدوث أزمات وتفجيرات، وبدورهم طالبوا الجهات المعنية بفتح تحقيق فوري وعاجل، مشير أنها ليست مجرد صدفة وربما يكون أمر مخطط له مسبقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.