التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في القمة 31 بالدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في القمة 31 بالدوري الأسباني
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق 8 أبريل ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 من الليجا الأسبانية، المقامة على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد، حيث يتقابل الريال أمام غريمه أتلتيكو في ديربي العاصمة الذي يشهد الكثير من الحماس وسط حضور جماهيري من عشاق الفريقين.

ومن المقرر أن يكون موعد  مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة 5:15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويقابلها تمام الساعة 4:15 دقيقة بتوقيت القاهرة، والساعة 5:15 دقيقة بتوقيت فلسطين الجديد “الصيفي”، والساعة الثانية وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي.

ويتطلع كلا الفريقين خلال المواجهة المرتقبة اليوم لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الصعود ضمن ترتيب جدول الدوري الأسباني، ولم ينسى أتلتيكو مدريد هزيمته التي تلقاها في مباراة الديربي أمام ريال مدريد خلال لقاء الذهاب، حيث يسعى “جريزمان” وأبناءه بكل ما يملكون من طاقة لتحقيق الفوز والعودة إلى تحقيق الانتصارات، ويذكر أن جريزمان حقق أخر فوز على منافسه اللدود في الموسم الماضي، حيث أنهى مباراته بهدف وحيد على أرضية ملعب البرنابيو معقل الملكي.

ويدخل اتلتيكو مدريد المواجهة اليوم أمام أبناء بلاده بمعنويات عالية، ولا شك أن اللقاء اليوم لا يقبل القسمة على إثنين، ما سيجعل اللقاء حتمياً يحمل معه أحداث قوية دون شك، ولا بد أن يستهين فريق بالأخر لشدة المنافسة، ومن المؤكد أن المواجهة تحمل معها الكثير من المفاجآت وسط حضور جماهيري كبير من عشاق كلا الفريقين.

وما لا شك فيه أن أتلتيكو مدريد يسعى للفوز في تلك المباراة ليحافظ على مركزه الثالث بالترتيب العام من خلال تحقيق فوزه الثاني على ريال مدريد بالموسم الجاري، ولكن سيضغط أصحاب الأرض بكل ما ليدهم من قوة للحصول على الثلاث نقاط في جعبتهم والمحافظة على الصدارة.

أرقام وإحصائيات عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

1- فاز فريق ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في حصيلة 86 مواجهة بالدوري الأسباني، وهو الرقم الأكبر مقارنة باللعب مع أي فريق أخر منذ تاريخ الليجا.

2- من أكثر الأمور إثارة أن أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد الذي انتصر على ريال مدريد في البرنابيو خلال مسيرة الدوري الأسباني لثلاث مواسم على التوالي.

3- فاز المدرب “سيميوني” بأربع مناسبات كروية على خصمه اللدود ريال مدريد على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”، وهو رقم حصل عليه أكثر من أي مدرب آخر منذ وُجد أتلتيكو مدريد.

4- لم يفز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في المباريات الثلاثة الأخيرة على أرضه بالليجا الأسبانية، إلا أنه لم يسبق وخسر أربعة مباريات متتالية.

5- خسر ريال مدريد 5 مباريات أمام أتلتيكو وتعادل في 5 أخريات، ولم يحقق الريال الفوز سوى مرتين في الـ 12 مواجهات الاخيرة.

توقيت المواجهة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد

 المباراة  الموعد
 ريال مدريد – اتلتيكو مدريد  2:15 جرينتش
4:15 مصر
5:15 مكه المكرمة

القنوات الناقلة للمواجهة

 القناة الناقلة  الحالة
 بى أن سبورت HD3 مشفرة
Idman Azrbican مجانية
Varzish TV مجانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.