التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أغنية جديدة ل”لانا ديل راي” تحمل اسم “Lust For Life”

أغنية جديدة ل”لانا ديل راي” تحمل اسم “Lust For Life”
لانا ديل راي

أفرجت مؤخرا النجمة العالمية “لانا ديل راي” عن أحدث أغانيها، والتي شاركها الغناء فيها المطرب الكندي the weeknd، وهي أول أغنية داخل ألبومها الجديد حيث تنتظر الجماهير من عشاق فنها إطلاق الألبوم الجديد، لكنهم يمكنهم الآن مشاهدة الأغنية على iTunes.

وأكدت لانا ديل راي سعادتها البالغة بالتعاون مع المطرب الكندي the weeknd، وأنها بذلت جهدا لتستطيع الوصول لهذا التعاون حسب ما ذكرت على بعض المواقع أشهرها  ” Dazed ” وأضافت أن هذه الأغنية من أقر ب أغنياتها لقلبها وأنها تحبها جدا.

وقد ذكرت النجمة العالمية “لانا ديل راي” لموقع جاست جيرد أنها أثناء عودتها من مهرجان  Coachell وكانت تقود سيارتها خطرت لها فكرة أغنية جديدة، مما دفعها للتوقف في أحد المتنزهات لتكمل كتابتها، وقد أثارها تساؤل حيث كانت عائدة من مهرجان للغناء والرقص والناس تمرح وترقص بينما ناس آخرون يعانون في أماكن متعددة من العالم، والتوتر يزداد السياسي بين أمريكا وكوريا الشمالية.

وأنها في ظل تلك المشاعر المتناقضة واتتها فكرة الأغنية التي انفعلت بها وتوقفت لتستكملها.

ومن الأعمال الغنائية الناجحة التي قدمتها لانا ديل راي أغنية “Off To The Races” و”Body Electric“، وأيضا “Once Upon A Dream“.

ولانا ديل راي مطربة ومؤلفة أغاني أمريكية، بدأت حياتها الفنية عام 2005، وبدأ الجمهور بالتعرف عليها من خلال أغنية “فيديو جيمز” والتي عرضت على الإنترنت، ثم اهتم بها الجمهور مع الألبوم الثاني “بورن تو داي” والذي حصل على المركز الثاني في المبيعات داخل الولايات المتحدة، ومع الألبوم الرابع كانت انطلاقتها الكبرى حيث حقق المركز الأول في المبيعات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات