التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاجرة تودى بموت عاطل وإصابة 3 بالإسكندرية

مشاجرة تودى بموت عاطل وإصابة 3 بالإسكندرية
موت عاطل بالإسكندرية

نشبت مشاجرة في منطقة الجمرك غرب الإسكندرية، نتج عنها وفاة عاطل وإصابة 3 آخرون.

وكان اللواء مصطفى النمر قد تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة الجمرك، بوجود مشاجرة وقعت في شارع قبو الملاح، وقد أسفرت هذه المشاجرة عن مقتل”م.ب” عاطل وإصابة 3 آخرون، نتيجة استخدامهم للأسلحة النارية ومياه النار في المشاجرة.

وبعد عمل التحريات والبحث الدقيق تبين وقوع مشاجرة بين كلاً من “م. ب”- 30 سنة عاطل، مصاب بجرحين طعنيين نافذين بالصدر أودت بحياته على الفور، وبين ” ا. ب”- 31 سنة عامل دوكو سيارات، ومصاب بقطع جرحى بالرقبة وهو “شقيق الأول”ومقيمان بشارع قبو الملاح محل البلاغ، وبين “ح. ا”- 56 سنة عامل، و”ص. ح”- 21 سنة عاطل ” نجل الثالث “و ” م. ا”- 61 سنة سائق”شقيق الثالث”مصاب بآثار حرق بالوجه والكتف الأيمن ، و” ا. ع”- 26 سنه عاطل ومصاب بجرح قطعي خلف الأذن اليمنى، ومقيمين في شارع سوق السمك القديم.

وسبب نشوب المشاجرة قيام الثاني برش المياه أمام محل عمله، الموجود بنفس شارع سكنه ونفس محل البلاغ، وتصادف مرور الثالث ونشبت بينهم مشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة كبيره تدخل فيها باقي أفراد الطرفين، فقام الرابع باستخدام سلاح السكين والتعدي على الأول بسلاحه وأصابه بطعنتين نافذتين بالصدر أودت بحياته على الفور.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من عمل كمين وتم ضبط أفراد الطرف الثاني، وكان بحوزه أحدهم السلاح المستخدم، كما تم نقل جثة القتيل لمشرحة الإسعاف، وتم وضع المصابين في المستشفى الرئيسي الجامعي، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم وخرجوا جميعاً ماعدا السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.