التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

لقاء الغضبان بشباب بورسعيد

لقاء الغضبان بشباب بورسعيد
اللواء عادل الغضبان

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الجمعة الموافق 21/4/2017، لقاء مع عدد من الشباب، وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وأشاد الغضبان بالشباب وما يمثله من قوه فعاله وضاربة في جميع المشروعات المقامة في المحافظة، وأشار أن جميع المشروعات المقامة في الوقت الحالي هدفها استغلال طاقة الشباب الفعالة.

وقال الغضبان في لقاءه، أن محافظة بورسعيد سوف تشهد تحولاً كبيراً لتصبح من أهم المناطق الصناعية على مستوى الشرق الأوسط، خصوصاً أن منطقة الشرق تشهد الآن إقامة أكبر منطقة صناعية وتضم أكبر الكيانات الاقتصادية في العالم، وأشار الغضبان بأن المنطقة الصناعية سوف تقام على مساحة 40 مليون متر مربع.

وأضاف محافظ بورسعيد أنه جاري الآن تطبيق تجربة جديدة في التعليم الفني هدفها تدريب الطلاب حسب ميولهم ورغباتهم بالمصانع مع صرف مكافآت تشجيعية للمتميزين منهم، كما دعا الغضبان الشباب باستغلال الفرصة، والعمل بالمصانع لتنمية الاستثمار بالمنطقة الصناعية.

وأشاد الغضبان بالشباب وخصوصاً شباب محافظة بورسعيد بسبب نجاحهم في تطوير شاطئ بورسعيد الذي أصبح من أجمل الشواطئ، وأضاف بأن أفكار الشباب يتم تنفيذها الآن وعلى أرض الواقع، حيث قامت محافظة بورسعيد بوضع خطة تهدف إلى تقديم كل سبل الخدمات في أحياء المحافظة، حيث تم تخصيص 10 شباب للعمل في كل حي كفترة معايشة ولمتابعة أسلوب تقديم الخدمات، وأسفرت التجربة بنتائج مبشرة ورائعة، وتم تنفيذ ملاحظات الشباب في ذلك الأمر.

وقد مر اللواء عادل الغضبان، على بعض المحال التجارية بحي شرق، وقال إنه يسعى لتطوير المناطق المختلفة وخاصة ذات التراث المعماري، وأنه يسعى لوضع آلية جديدة، هدفها تنميط جميع المحلات وذلك لتوحيد الشكل الجمالي في شوارع بورسعيد.

وقد رافق المحافظ خلال مروره، عقب صلاة الجمعة، المهندس كامل أبو زهرة سكرتير عام المحافظة، والعميد هشام رفعت رئيس حي شرق.

التعليقات