التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مدرس أزهري يختطف طفلتين ويغتصبهما بالإسكندرية

مدرس أزهري يختطف طفلتين ويغتصبهما بالإسكندرية

تمكنت قوات الأمن في محافظة الإسكندرية من إلقاء القبض علي مدرس أزهري قام باختطاف شقيقتين توأم، وتناوب علي اغتصابهم، واتضح خلال تحقيقات المباحث أن المتهم قام باستدراج الشقيقتين إلي شقته السكنية وقام باغتصابهما أثناء توجهم لأداء الامتحانات.

وتلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من قبل مدير المباحث الجنائية اللواء شريف عبد الحميد يف بورد بلاغ من قبل عامل زراعي وربة منزل يقيمان في قرية سلامة منطقة بنجر السكر بدائرة القس، بغياب ابنتيهم إيمان طالبة بالصف الثالث الابتدائي تبلغ من العمر 9 سنوات، وحنان طالبة بالصف الثالث الابتدائي تبلغ من العمر 9 سنوات يدرسان في معهد الزهور الأزهري.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة إجراءات النشر عن الطفلتين الغائبتين بكامل أوصافهم، وحضر المبلغين وبرفقتهم الطفلتين المذكورتين، وقد أقرتا أن شخص مجهول قام باستدراج الطفلتين أثناء توجهم إلي أداء الامتحان وقام بالتعدي عليهم جنسيا، وعلي الفور قامت بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وذلك بالتنسيق والتعاون مع فروع الأمن العام بمحافظة الإسكندرية.

وقد تبين بعد الجهود التي بذلها البحث الجنائي أن المدعو “أحمد” يبلغ من العمر 35 عام أخصائي اجتماعي لدي معهد الحمام الأزهري، يقيم في مساكن المنخفض في برج العرب الجديدة بدائرة القسم وبعد أن تم تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم إلقاء القبض علي المتهم.

وبمواجهة المتهم قال بأنه خلال مروره بقرية سلامة حجازي بسيارة مستأجرة، رأي طفلتين تسيران في الشارع قام باستدراجهم مدعي أنه سيقوم بتوصيلهم إلي المدرسة وقام باصطحابهم إلي مسكنه واحتجزهم وتعدي عليهم جنسياً، وقامت المباحث الجنائية بتحويل المتهم إلي النيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

التعليقات