التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الفنان الشاب أحمد جمال وأدعية جديدة في رمضان

الفنان الشاب أحمد جمال وأدعية جديدة في رمضان
المطرب الشاب أحمد جمال

أعرب الفنان أحمد جمال خلال حديث له مع جريدة الدستور عن سعادته بأول عمل ديني سوف يقدمه خلال شهر رمضان القادم حيث تم الاتفاق بينه وبين شركة “لامب ستوديو” والملحن عزيز الشافعي على تقديم عدد من الأدعية الدينية خلال شهر رمضان القادم.

أيضا الفنان أحمد جمال بصدد البدء في الألبوم الثاني له بعد عيد الفطر المبارك، ومن المتوقع عرضه خلال صيف 2018، حيث يحتوي على عدد من الأغنيات راعى فيها التنوع سواء في الكلمات أو في الألحان، وقال أنه سوف يستعين بشباب من المؤلفين والملحنين في أول إنتاج لهم وهو سعيد بذلك.

أما بخصوص الحفلات والمناسبات فقال أنه حريص على التواجد في المناسبات المختلفة ومشاركة الجماهير والتواجد معهم، لذلك يشاركهم في مناسباتهم وحفلات تخرجهم، كما يحرص على  المشاركة في حفلات دار الأوبرا ويكون حريصا في اختيار أغانيه في كل حفلة حتى تتناسب مع المناسبة التي يحييها.

وفي حديثه عن مدى نجاح ألبومه الأول أشار إلى أن نسبة الاستماع التي حققها على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت مدى نجاح الألبوم، وأنه صور منه 4 أغنيات عرضت منها ثلاثة حتى الآن، وأن  فكرة تصوير أغاني الألبوم كانت حاضرة منذ مراحل الإعداد الأولى له.

وبسؤاله عن نيته في القيام بعمل فني درامي قال أنه يتمنى أن يعرض عليه فيلما سينمائيا جيدا ولن يتردد في الموافقة عليه، أما الدراما التليفزيونية فهي غير واردة في الوقت الحالي لأنها مرهقة، ولأنها تحتاج إلى تفرغ لتنفيذها مما يتعارض مع ظروف انشغاله سواء بالإعداد للألبوم الجديد أو ارتباطاته بالحفلات.

وأضاف أيضا انه يحب أن ينتج أغاني سينجل خارج الألبوم من وقت لآخر حسب الظروف وأن هذه الأغاني تكون مناسبة جدا في الحفلات التي يشارك فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.