التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مواجهة نارية بين الزمالك والمصري في الدوري العام

مواجهة نارية بين الزمالك والمصري في الدوري العام
الزمالك والمصري

يدخل الزمالك في معركة حاسمة مع المصري في خضم الجولة الخامسة و العشرين من الدوري العام لتحديد المركز الثالث الذي سوف يتأهل لأفريقيا حيث أن المصري في جدول الدوري العام أعلى من الزمالك في عدد الأهداف حيث أن كل فريق له 43 نقطة وفارق الأهداف يذهب للنادي المصري البورسعيدي.

الزمالك يدخل هذ المبارة في أجواء مشحونة بالقلق و التوتر حيث يطلب من اللاعبين بذل كل الجهود لحسم المبارة لصالحهم خصوصا بعد أن مني الزمالك بعدة هزائم متتالية من مصر المقاصة وسموحة والشرقية وإنبي محققا رقما قياسا جديدا ولكن بالسالب في عدد المباريات المتتالية التي يخسرها هذا النادي العريق.

و كانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قد اعتبرت نادي الزمالك المنسحب من مبارة مصر المقاصة منهزما 0/2 ضمن مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري العام.

حيث قام الزمالك بالاعتراض على هذه النتيجة وهاجم الاتحاد المصري لكرة القدم بشدة في حين علق الاتحاد على المشاكل التي يثيرها نادي الزمالك بأنها مفتعلة وغير مسببة  وأنه لن يسم لنادي الزمالك بأي تجاوزات في حقه ملوحا بانه سوف يتخذ جميع الإجراءات التي تسمح بها اللائحة للحفاظ على كيانه وعلى حقوق اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك نجح بالفعل بعد سلسة الهزائم التي مني بها بأن يهزم نادي طلائع الجيش 0/3 مما أثار الشكوك حول مسألة التفويت لأن مدرب طلائع الجيش زملكاوي.

من جانبه أكد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك انه على ثقة من لاعبيه و انهم سوف يبذلون الجهد المطلوب لتحقيق الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.