التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موسم الإنتقالات الصيفية والبحث عن الفرص الجيدة

موسم الإنتقالات الصيفية والبحث عن الفرص الجيدة
عمرو جمال

بدأ عمرو جمال اللاعب بالنادي الأهلي خطواته للبحث عن فرصة احتراف في الخارج من خلال الاتصال ببعض سماسرة اللاعبين وذلك لأن اللاعب يشتكي من قلة اللعب بسبب أن المدرب حسام البدري تعود الاعتماد في الهجوم على سليماني كوليبالي و جونيور اجييه و بذلك يكون الموسم الثالث في حياه اللاعب ضاع بدون أي انجاز.

ايضا لقد عززت إصابة اللاعب عمرو جمال بالرباط الصليبي من الوقت الذي ضاع مما استدعى عملية بحث جادة للخروج من الأهلي باحثا عن فرصة أخرى.

و في نفس السياق أعرب حسام البدري عن إعجابه بالمهاجم الإسماعيلي إبراهيم حسن بعد أن ظهر في أكثر من مباراة بمستوى ممتاز جعل البدري يشيد به و قال ان الاهلي سيقوم بمحاولة جس نبض اللاعب لكي يرى مدى إمكانية انتقاله إلى الأهلي المصري في موسم الانتقالات القادم وأن هناك بالفعل بعض الاتصالات تقوم بين الطرفين بشأن هذا الموضوع.

هذا وقد حصل لاعبي الأهلي على راحة سلبية من التدريب يوم الجمعة طبقا للبرنامج التدريبي الذي يطبقه مدرب الأحمال التونسي انيس الشعلالي بعد عودته من تونس في إجازة قصيرة.

هذا و يخضع عماد متعب لاختبار طبي اليوم لتحديد حالته اذا كان سيدخل في تشكيل الفريق ضد طنطا في المباراة التي من المنتظر ان تجري بينهم و التي من المنتظر ان تكون صعبة خصوصا بعد ان حصل على معنويات عالية جدا إثر قدرة فريقه على هزيمة النادي المصري البورسعيدي 1-2 في المبارة التي اقيمت بينهما و حقق طنطا مفاجأة من العيار الثقيل إذ استطاع هزيمة النادي المصري الذي احتل المركز الرابع في الدوري المصري.

عماد متعب أخذ حقنة خاصة بالرباط الصليبي يوم الخميس و يتم تقييمه اليوم السبت .

التعليقات