التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بأمر ملكي تعيين الأمير فهد بن تركي قائد القوات البرية

بأمر ملكي تعيين الأمير فهد بن تركي قائد القوات البرية

قام الديوان الملكي السعودي مساء اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2017، أمر ملكي بتعيين الأمير فهد بن تركي قائد للقوات البرية، وأيضا أصدر أمر ملكي أخر من قبل العاهل السعودي سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بتعين الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير للحدود الشمالية، فضلاً عن العديد من الأوامر الملكي الأخري.

وأيضا بموجب الأوامر الملكية الصادرة من قبل صاحب السمو الملكي تعيين الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب لأمير منطقة عسير، والأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب لأمير منطقة جازان، والأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب لأمير منطقة المدينة المنورة.

وقد جاءت هذه القرارات الملكي المفاجئة في ظل سعى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لإحداث تغيرات جذرية، لتحسين خدمات الدولة سواء في القطاع العسكري أو الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.

وقد جاءت هذه الأوامر الملكية بالإضافة إلي بعض الأوامر الأخري التي شملت إعادة البدلات وصرف المكافآت والعديد من المزايا المالية الخاصة بموظفي الدولة إلي ما كانت عليه في السابق وذلك بناءً علي تعليمات خادم الحرمين الشريفين.

وأيضا قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإصدار أوامر ملكية بصرف رواتب شهرين لكافة المشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية في عمليتي إعادة الأمل في اليمن وعاصفة الحزم أيضا.

التعليقات