كرة أوروبية

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا القادمة 17 / نوفمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب واستاد ( لا كارتوخا ) أبوابه ليستضيف على أرضية ملعبه لقاء كروي مرتقب ومنتظر من محبي ومتابعي كرة القدم فى العالم، معركة كروية تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2020.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم الثلاثاء 17 / 11 / 2020 فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية والمرتقبة عبر شبكة وقناة BeIN Sport HD 1.

يدخل المنتخب الإسباني هذه المباراة وهو متواجد فى المركز الثاني لمجموعته برصيد 8 نقاط، حيث خاض أخر جولاته فى البطولة أمام منتخب سويسرا وأنتهت بتعادل الفريقين بهدف مقابل هدف، ويسعى الإسباني للفوز فى هذا اللقاء ليحصد ثلاث نقاط تجعله يتواجد فى عرش مجموعته.

بينما على الصعيد المقابل منتخب ألمانيا يتصدر المجموعه ويتربع على عرشها برصيد 9 نقاط، وخاض أخر جولاته أمام أوكرانيا أنتهت بفوز الألماني بثلاث أهداف مقابل هدف، ويسعى الأخر للفوز على نظيره الإسباني للمحافظه على مركزه، الماكينات الألمانية تسعى بكل قوة لأنهاء وحسم هذه المباراة لتستطيع التأهل للدور المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى