التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الأهلي يحسم لقب الدوري المصري رسمياً للمرة ال40 في تاريخه

الأهلي يحسم لقب الدوري المصري رسمياً للمرة ال40 في تاريخه
فريق الأهلي

حسم فريق الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 بشكل رسمي، وذلك بعدما تعادل فريق المصري البورسعيدي في مساء اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 مارس 2018 مع نظيره فريق الإنتاج الحربي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وعلى إثر هذه النتيجة بات فارق النقاط بين فريق الأهلي صاحب الصدارة وبين أقرب ملاحقيه محسوم من الناحية الحسابية، وبالتالي فإن جميع الجولات المتبقية من عمر المسابقة في الموسم الحالي سوف تكون مجرد مباريات شكلية لا أكثر ولا أقل من ذلك بالنسبة إلى المارد الأحمر.

وعقب مرور 28 جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في 24 مباراة، فيما سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات أخرى، كما تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير والتي كانت على يد مضيفه فريق مصر المقاصة، وبالتالي فإن فريق الأهلي نجح في حصد 75 نقطة بعيداً كل البعد عن بقية الأندية وعلى رأسهم غريمه التقليدي فريق الزمالك.

ويُعتبر ذلك اللقب ذات طابع خاص للغاية بالنسبة إلى فريق الأهلي، حيث يُعد هو اللقب رقم 40 في تاريخ المارد الأحمر على مستوى مسابقة الدوري المصري الممتاز فقط، كما أن ذلك اللقب يُعتبر هو اللقب الثالث له على التوالي في المسابقة ذاتها، وإضافة لذلك أيضاً يُعتبر ذلك اللقب هو اللقب الثاني لفريق الأهلي في العام الحالي 2018.

وهو الأمر الذي سوف يُعطي للمارد الأحمر دافعاً كبيراً للغاية، وذلك من أجل المنافسة بكل قوة على بقية الألقاب المتبقية في الموسم الحالي، حيث يُنافس فريق الأهلي على لقب كأس مصر إضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.