التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على قائمة إنجلترا استعداداً لمواجهة إيطاليا وهولندا تحضيراً للمونديال

تعرف على قائمة إنجلترا استعداداً لمواجهة إيطاليا وهولندا تحضيراً للمونديال
منتخب إنجلترا

أعلن الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم اليوم الخميس الموافق ليوم 15 مارس 2018 عن قائمة منتخب بلاده، والتي تستعد لخوض مباراتين في إطار ودي في شهر مارس الحالي وتحديداً خلال فترة التوقف الدولي القادمة، وذلك من أجل التحضير للمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وفي مباراته الودية الأولى في شهر مارس الحالي يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب هولندا في يوم 23 مارس، ومن ثم يخوض منتخب إنجلترا مباراته الودية الثانية والتي سوف تكون أمام نظيره منتخب إيطاليا في يوم 27 مارس، وتبقى المصادفة العجيبة أن كلاً من المنتخبين الهولندي والإيطالي لم ينجح أي منهما في التأهل إلى مونديال روسيا المقبل.

وتكونت قائمة منتخب إنجلترا على النحو التالي: جو هارت / جاك بوتلاند / جوردان بيكفورد / نيك بوب / جو جوميز / كيران تريبير / كايل ووكر / جون ستونز / جيمس تاركوفسكي / ألفي ماوسون / هاري ماجواير / أشلي يونغ / داني روز / ديلي آلي / لويس كوك / إيريك داير / جوردان هندرسون / أدم لالانا / جيسي لينغارد / جاك ليفرمور / أليكس أوكسليد تشامبرلين / جاك ويلشير / ماركوس راشفورد / رحيم ستيرلينغ / جيمي فاردي / داني ويلباك.

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى الاستعداد بأفضل صورة ممكنة من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل الجيل الحالي الذي يمتلكه والذي يُعتبر قادراً على الذهاب بعيداً للغاية في المونديال المقبل.

وكانت قرعة مونديال روسيا قد أسفرت عن وقوع المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة، وذلك بجوار كلاً من منتخب بلجيكا القوي، إضافة إلى منتخب تونس وأيضاً منتخب بنما، مما سوف يجعل مهمة تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي من عمر المونديال غير صعبة على الإطلاق، ولكن تكمن الصعوبة الحقيقية حينما يصل المنتخب الإنجليزي إلى الأدوار الإقصائية من عمر المونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.