كرة أوروبية

باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد نيمار ومبابي

كشفت تقارير صحافية فرنسية، أن باريس سان جيرمان يواجه تحديات كثيرة من أجل تمديد تعاقده مع نجمي الفريق نيمار، وكيليان مبابي، للبقاء مع الفريق أطول فترة ممكنه.

وحسب صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها أوضحت أن سان جيرمان أمام عائقين لتمديد عقد الثنائي، وأولهما توفير السيولة المالية من أجل هذه الخطوة نظرًا للأزمة الإقصادية التي يواجهها النادي بسبب فيروس كورونا.

وتابعت: الثانية هي اقناع نيمار ومبابي بحجج قوية جدًا يرضخو إليها للاستمرار لفترة أطول مع الفريق الباريسي تجاوز انتهاء عقدهما في صيف 2022، مبينة أن المفاوضات لم تشهد أي جديد أو مجرد اتفاق مبدئي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي البي إس جي لن يجتمعنو حتى الأن مع الثنائي، ولكن سيتم الإجتماع مع نيمار قريبًا حيث يشعر اللاعب البرازيلي بالارتياح في العاصمة الفرنسية، ولن يعارض خطوة التمديد، بل يضعها ضمن الخيارات المتاحة أمامه.

واستطرد: “أما كيليان مبابي فالمفاوضات بدأت منذ أشهر قليلة، وتعد إيجابية وينتاب مسؤولو باريس أن طول أمد التفاوض يمنح مؤشرا لأن اللاعب يفكر بجدية في الاستمرار”.

ولقتت إلى أن ما يعزز من حظوظ النادي الباريسي في إتمام ملف التمديد لمبابي، أن الأندية الراغبة في ضمه لا تمتلك حاليا القدرة المالية الكافية لشرائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى