التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة قطر وسوريا اليوم السبت 24-3-2018 في بطولة كأس الصداقة الدولية

موعد مباراة قطر وسوريا اليوم السبت 24-3-2018 في بطولة كأس الصداقة الدولية
موعد مباراة قطر وسوريا

يواجه منتخب قطر شقيقه السوري ضمن مباراة بطولة كأس الصداقة الدولية الودية، والتي ستقام مساء السبت على ملعب البصرة الدولي، حيث تستضيف مدينة البصرة العراقية هذه البطولة التي يشارك بها المنتخب العراقي أيضاً.

منتخب قطر حقق فوزاً مثيراً على منتخب العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في أول مباراة بالمسابقة الودية، ويسعى إلى تحقيق الفوز على سوريا ليُتوج باللقب، ولا بد للمنتخب القطري أن يحقق الإنتصار لكسب لقب بطولة الصداقة الدولية، لكن في حال تعثره بالخسارة أو التعادل، سوف يؤجل الحسم للمباراة النهائية والأخيرة في البطولة والتي ستجمع كل من منتخب العراق وسوريا.

في المقابل يدخل المنتخب السوري هذه المواجهة أمام شقيقه القطري وعينه على تحقيق الفوز، من أجل الإقتراب أكثر نحو التتويج بلقب البطولة، لذلك هذه المباراة هامة بالنسبة للمنتخب السوري لأنها أول مباراة سيخوضها في البطولة أمام المنتخب القطري، المنتخب السوري إذا فاز على قطر، سوف يحتاج فقط إلى التعادل في مباراته أمام العراق وإذا تعادل اليوم يتوجب عليه الفوز على العراق في المباراة المقبلة حتى يحقق لقب بطولة الصداقة الدولية وفي حال خسارة سوريا سيتوج المنتخب القطري بها.

وتعد هذا المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة للثلاث منتخبات قطر وسوريا والعراق، لأن كل منهما ينتظر تعثر الآخر حتى يقتنص البطولة لصالحه، والمنتخب العراقي سيتابع ما ستؤول إليه مباراة منتخبي قطر وسوريا هذا اليوم، لأن فوز سوريا على المنتخب القطري، سوف يحيي آمال العراق واللعب ضد المنتخب السوري على الفوز فقط حتى يكسب البطولة، وفي حالة حصد المنتخبات الثلاثة بنفس الرصيد من النقاط، سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف حتى يتم تحديد هوية البطل في دور الصداقة الدولية.

يشار إلى أنه سبق أن إلتقى المنتخبان القطري والسوري في تصفيات كأس العالم 2018، حقق منتخب قطر الفوز في اللقاء الأول  بهدف في نظيف، قبل أن يرد المنتخب السوري بمباراة العودة بثلاثية مقابل هدف.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام مباراة قطر وسوريا في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة من ملعب البصرة الدولي قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق مضر اليوسف، وعلى قناة الكأس الأولى بصوت المعلق أحمد الطيب، وعلى قناة العراقية الرياضية بصوت علي الشمري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.