التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ثورة في ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة

ثورة في ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة
فريق ريال مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر مارس الحالي أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز تستعد للقيام بثورة في الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك حتى يتمكن الريال من العودة مجدداً للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة انطلاقاً من الموسم المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي ريال مدريد سوف تسعى أولاً إلى التخلص من اللاعبين الزائدين على الفريق الملكي، وذلك سواء من خلال بيعهم أو حتى من خلال إعارة بعضهم وتحديداً العناصر الشابة التي من الممكن أن يكون لها مستقبل مع الفريق الملكي في السنوات القليلة القادمة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الخطوة التالية لإدارة نادي ريال مدريد سوف تكون هي الدخول في مفاوضات مكثفة مع أبرز النجوم العالميين، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي وخاصة في المراكز التي باتت نقطة ضعف واضحة للجميع في الموسم الحالي.

ومن أبرز الأسماء التي سوف يتم عرضهم إلى البيع أو الإعارة الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي الذي لا يصلح تحت أي ظرف من الظروف أن يكون لاعباً في صفوف نادي ريال مدريد، إضافة إلى المدافع الإسباني خيسوس فاييخو الذي ربما قد يصلح لأن يكون مدافعاً للنادي الملكي ولكن بعد مرور عدة سنوات قادمة وليس الآن.

أما أبرز الأسماء التي باتت متواجدة على طاولة إدارة نادي ريال مدريد في الوقت الراهن، هي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، إضافة إلى البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضاً المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على أن يتم الاختيار فيما بينهم عقب نهاية مونديال روسيا المقبل مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.