التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

التضامن الاجتماعي تعلن صرف المعاشات في الأول من أبريل

التضامن الاجتماعي تعلن صرف المعاشات في الأول من أبريل

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، صرف المعاشات لمستحقيها في الأول من شهر أبريل القادم بدلا من يومي 5 و10 أبريل وذلك لوجود إجازات شم النسيم وعيد القيامة.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع قناة extra nees اليوم الثلاثاء، أن القرار الذي أصدرته وزارة التضامن الاجتماعي يشمل كافة أصحاب المعاشات التأمينية سواء الذين يصرفون معاشاتهم من البنوك أو مكاتب البريد ومكاتب التأمينات وبنك ناصر الاجتماعي.

وفي سياق منفصل أشارت الدكتورة غادة والي إلى الدور البارز والهام الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعب في عملية إعداد البرامج الصحية والاجتماعية والتربوية، وحشد الجمعيات الأهلية لمساعدة أهالي المناطق العشوائية الخطرة في عملية التسكين والنقل.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن القرار جاء بتقديم موعد صرف معاشات التضامن للتخفيف عن المواطنين، وذلك قبل احتفالات عيد شم النسيم وعيد القيامة.

وأعربت الوالي عن سعادتها الغامرة لما شهدته أثناء سير العملية الانتخابية، حيث احتشد المواطنين المصريين أمام المقار واللجان الانتخابية واصطفوا في طوابير للإدلاء بأصواتهم، وطالب وزيرة التضامن الاجتماعي جموع الشعب المصري للنزول إلى الشوارع للمشاركة في هذا العرس الديمقراطية واختيار الرئيس المرتقب.

وأكدت الدكتورة غادة والي أن الوزارة تسعى جاهدة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين على النحو المطلوب، كما وضعت الوزارة خطط تنفيذ لتطبيق العديد من القرارات التي تنصب في مصلحة المواطنين المصريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.