التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

السيد البدوي يتقدم باستقالته من منصبه كرئيس لحزب الوفد

السيد البدوي يتقدم باستقالته من منصبه كرئيس لحزب الوفد

كشف مصدر وفدي مطلع أن رئيس حزب الوفد السيد البدوي يعتزم تقديم استقالته من رئاسة حزب الوفد، أثناء الاجتماع الذي ستعقده الهيئة العليا للحزب يوم السبت القادم، حيث سيتسلم بهاء أبو شقة الفائز في انتخابات رئاسة الحزب الذي أجريت أول أمس مهام عمله.

وأشار المصدر أن استقالة رئيس حزب الوفد السيد البدوي جاءت مبكرة عن موعدها المحدد، وذلك لخسارة حسام الخولي المرشح الخاسر لانتخابات الحزب والذي دعمه السيد البدوي.

وكان رئيس حزب الوفد السيد البدوي أعلن خلال الكلمة التي ألقاها يوم الجمعة الماضية، أن رئيس الحزب الفائز سيتولي منصبه في موعده اللائحي 2 يونيو القادم، ونوه المصدر أن استقالة السيد البدوي من منصبه مبكراً تفتح لـ بهاء أبو شقة تولى مهامه مبكراً.

الجدير بالذكر أن المرشح بهاء أبو شقة فاز أول أمس في انتخابات رئاسة حزب الوفد بعد حصده 1384 صوت مقابل 990 صوت للمهندس حسام الخولي، وقد أشرف على انتخابات رئاسة حزب الوفد 53 عضو من المجلس القومي لحقوق الإنسان.

من جانبه هنأ المهندس حسام الخولي المرشح السابق لرئاسة حزب الوفد، المستشار بهاء أبو شقة بفوزه في انتخابات رئاسة حزب الوفد متمني له التوفيق، كما أعرب حسام الخولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي على “الفيس بوك” عن خالص شكره لكل عضو في الحزب منحه الثقة وقام بالتصويت له خلال انتخابات رئاسة الحزب، مضيف “وجزيل الشكر لكل من أعفاني من هذا الحمل الثقيل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.