التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم والقناة الناقلة بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم والقناة الناقلة بالدوري المصري

يواجه فريق الزمالك نظيره مصر المقاصة ضمن المباراة المؤجلة لفعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها على ملعب الجيش الثالث بالسويس، يتطلع كلا الجانبين إلي تحقيق الفوز وتعويض تعثرهم في الجولة الماضية.

يخوض الزمالك هذه المواجهة أمام المقاصة وسط تراجع في نتائجه المحلية واخفاقه في المباراة الماضية، حيث خسر الفريق الأبيض في الجولة الأخيرة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقبل هدف، لذلك يريد تعويض هذه الهزيمة من أجل مواصلة مشواره للتقدم بسلم الترتيب والصعود للمركز الثاني، الذي يؤهله للعب في دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تكون هذه آخر فرصة للكابتن إيهاب جلال مدرب فريق الزمالك، خاصة بعد التقارير التي تحدثت عن أن الزمالك يبحث عن بديلاً له، بسبب النتائج السلبية والإخفاقات التي تعرض لها الفريق الأبيض على الصعيدين القاري والمحلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة في جدول الترتيب، في حين يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة والذي يسعى فيه الفريق الفيومي هوَ الآخر إلى العودة للطريق الصحيح والخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك للإبتعاد عن مناطق الهبوط، خاصة بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام سموحة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في اللقاء المؤجل لحساب الجولة الـ 28 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة على قناتي اون سبورت ، ودي ام سي ، ونيل سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.