التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم اليوم 2018-4-13 بدور الـ16 من بطولة كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم اليوم 2018-4-13 بدور الـ16 من بطولة كأس مصر
مباراة الأهلي والداخلية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مباراة مرتقبة أمام نظيره الداخلية اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 على أرضية ملعب السلام لحساب مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتعتبر مباراة الأهلي والداخلية اليوم واحدة من أهم مباريات المارد الأحمر التي تعتبر اختباراً هاماً بالنسبة له، إذ أنه يبحث عن الفوز في تلك المباراة ليستكمل مشواره نحو حصد لقب الكأس.

ويرغب الفريق الأحمر بتحقيق الفوز ليستعيد ذاكرة انتصاراته التي تغيبت عنه منذ آخر مواجهة أمام سموحة في الدوري الممتاز، ويدرك المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري أن مباراة الأهلي وسموحة بث مباشر ستكون صعبة رغم وجود المنافس في مركز متأخر بالدوري، بينما يبقى الفريق عنيداً في المباريات التي تكون أمام الفرق الكبيرة.

وتشهد قائمة الأهلي في مباراة اليوم عودة لاعب الوسط عمرو السولية الذي تغيب عن مباراة الفريق الماضية أمام سموحة في الدوري بسبب الإيقاف، بينما يتغيب علي معلول وباسم علي وسعد سمير وإكرامي، وضمت القائمة المستدعاة جونيور أجايي وأحمد فتحي وحسام عاشور ومروان محسن.

سيكون موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم الجمعة الموافق 13 أبريل 2018 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي مباشر عبر شاشة قناة أون سبورت الرياضية بصوت المعلق مؤمن حسن، وعلى قناة DMC SPORT بصوت المعلق محمد السباغي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.