التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 2018-4-14 بالجولة 32 بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 2018-4-14 بالجولة 32 بالدوري الإسباني
مباراة برشلونة أمام فالنسيا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الموافق 14-4-2018، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيستضيف اللقاء استاد كامب نو معقل فريق برشلونة.

ويدخل برشلونة المباراة وهو متأثراً بالصدمة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام روما الذي أخرجه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بواسطة ريمونتادا مفاجئة لجماهير الفريق الكاتالوني، إذ انتهت المباراة بثلاثية نظيفة دون مقابل، ليتعادل الفريقين في عدد الأهداف ذهاباً وإياباً، وكان سبب خروج برشلونة هو هدف منافسه الذي سُجل في كامب نو، فكانت مباراة الذهاب انتهت برباعية مقابل هدف، والإياب 3-0.

وعلى الصعيد المحلي، يواصل برشلونة تقديم أداءً مميزاً حتى الآن منذ انطلاق الموسم الحالي، فهو يحتل حالياً صدارة جدول ترتيب الفرق في المركز الاول برصيد 79 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ68 نقطة.

في الجانب المقابل يؤدي فالنسيا موسماً جيداً حتى الآن في الدوري الإسباني ومتقدماً على ريال مدريد ويطارد أتلتيكو مدريد، ويحل الخفافيش في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الملكي الذي قدم أداءً سيئاً منذ انطلاقة الموسم ويبقى حتى الآن برصيد 65 نقطة.

ويحاول فالنسياً اللحاق بالأتلتي الذي يفرق بينهما ثلاث نقاط فقط، ويلعب اللوس تشي مباراته أمام الكاتلان وعينه على من يلاحقه من الخلف ريال مدريد، والفوز في المباراة لملاحقة من أمامه أتلتيكو مدريد، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة، إذ تسعى فرق المربع الذهب بجدول ترتيب الدوري المنافسة على المركز الثاني، لأن المركز الأول تم حجزه من قِبل البرشا الذي يبتعد بنقاطه عن الجميع.

سيكون موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 14 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 27 رجب 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:15 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الـ18:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها للمباراة، من خلال شاشة BeIN SPORT HD 3، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق خليل البلوشي.

القناة الناقلة المعلق المسابقة التوقيت
BeIN SPORT HD3 خليل البلوشي الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.