كرة عربية

مباراة الهلال والرائد اليوم 7 ديسمبر فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب ( مدينة الملك عبدالله الرياضية ) مباراة من العيار الثقيل يترقبها جمهور ومحبي كرة القدم السعودية فى العالم العربي، مباراة قوية بين نادي الهلال والرائد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2020.

يقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة الهلال والرائد القادمة يوم الأثنين 7 ديسمبر 2020 فى بطولة الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك فى تمام الساعة 5:50 م بتوقيت مكة المكرمة، 4:50 م بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة وقناة السعودية الرياضية 1.

يحتل نادي الهلال عرش صدارة الدوري السعودي الممتاز وفى رصيده 16 نقطة، أستطاع الزعيم من وصول هذه الجولة دون أي خسارة يواجهها وأنتهت جولة من جولاته بتعادل واحد فقط، ويبحث عن فوز من نظيره ليستطيع تحقيق ثلاث نقاط ليحافظ على مركزه فى الصدارة ويحقق اللقب مرة أخرى.

بينما على الصعيد المقابل الرائد يتواجد فى المركز السادس فى ترتيب الجدول العام للدوري برصيد 10 نقاط، ويسعى ليفوز على خصمه رغم معرفته بصعوبة خصمه، لكنه يأمل أن يحقق فوز ويعدل ترتيبه فى الجدول أو يخرج بأقل الخسائر من هذا اللقاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى