كرة عالمية

مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم 18 ديسمبر

يستقبل ملعب آند آلتن فورستيري مواجهة قوية على أرضية ملعبه تجمع بين نادي بوروسيا دورتموند ونادي يونيون برلين، مباراة قوية ينتظرها متابعين كرة القدم فى العالم ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد يونيون برلين القادمة يوم الجمعة 18 / 12 / 2020 فى الدوري الألماني، وذلك فى تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة بي أن سبورت 3.

نادي بوروسيا دورتموند يتواجد فى المركز الرابع فى ترتيب الجدول العام للدوري الألماني وفى جعبته 22 نقطة، دورتموند خاض أخر جولة له بعد أستقالة مدربه أمام نادي فيردر بريمن أنتهت بفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ويسعى من جديد ليفوز على خصمه ويحصد الثلاث نقاط ليقترب أكثر من عرش الصدارة.

بينما فى الصعيد الأخر يحتل نادي يونيون برلين المركز السابع فى ترتيب الجدول العام للدوري وفى رصيده 18 نقطة، ويدخل هذا اللقاء وعينه على الفوز على نظيره وحصد الثلاث نقاط ليستطيع الأقتراب من المربع الذهبي المقاتل على لقب البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى