كرة عربية

مباراة الفيصلي وأبها اليوم 7 يناير فى الدوري السعودي

يستقبل ملعب واستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ( المحالة ) مواجهة ناري ولقاء كروي ممتع ومثير ينتظره الكثير من متابعي كرة القدم فى العالم، مباراة تجمع بين نادي الفيصلي ونظيره نادي إبها، من منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة الفيصلي وإبها القادمة يوم الخميس 7 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري السعودي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 2:50  مساءً بتوقيت مصر، 3:50 مساءً بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.

الفيصلي يتواجد فى المركز الحادي عشر فى صدارة الجدول العام لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وفى رصيده 13 نقطة، وخسر فى أخر جولاته الثلاثة ولم يستطيع أن يعبر من منافسيه، ويعيد ترتيب صفوفه مرة أخرى أملاً بالفوز هذه المباراة من أجل تحقيق نقاط جديدة يضيفها له ويعدل من مركزه فى الجدول.

فى المقابل نادي إبها يدخل هذه المباراة القوية وهو يحتل المركز التاسع وفى رصيده 14 نقطة، يبحث عن فوز فى هذه المباراة من أجل تعديل مركزه فى الجدول والمنافسة أكثر على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى