كرة عالمية

مباراة ميلان وتورينو اليوم 12-1-2021 كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ميلان مع نظيره نادي تورينو فى مواجهة كروية ممتعة وشيقة ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم الإيطالية، وذلك على أرض ملعب واستاد سان سيرو _ جيوزيبي مياتزا، ملحمة كروية ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2020-20212.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة فريق ميلان ضد فريق تورينو اليوم الثلاثاء 12 يناير فى بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي، وذلك فى تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت أتش دي.

نادي ميلان قابل خصمه تورينو فى بطولة الدوري الإيطالي الممتاز فى أخر جولة لهم، وأستطاع ميلان من تخطي نظيره والفوز عليه فى مباراتهم فى الدوري وحقق هدفين لصالحه دون أي مقابل من الأهداف، ويستعد ميلان جيداً لخطف فوز ثمين على نظيره ليستطيع الصعود أكثر فى الأدوار المقبلة وينافس على لقب البطولة.

بينما تورينو أعاد ترتيب صفوفه مرة أخرى بعد خسارته امام ميلان، لذلك يدخل اللقاء وعينه على الفوز ويبحث على تخطيه بكامل قوته ليعيد ثأره من لقاءهم السابق ويتأهل لدور مقبل ينافس على لقب البطولة محاولاً أن يحقق لقب فى هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى