كرة عربية

مباراة الأهلي والانتاج الحربي اليوم 12-1-2021 فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب السلام مواجهة كروية ممتعة وقوية على أرضيته التى تجمع بين فريق الأهلي وخصمه فريق الانتاج الحربي، مواجهة ولقاء كروي قوي وينتظره الكثير من متابعي كرة القدم العربية ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة الأهلي ضد الانتاج الحربي القادمة يوم الثلاثاء 12 يناير فى بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك فى تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر قناة أون تايم سبورت1.

الأحمر يإتي للمباراة وهو يحصل على المركز الأول فى الترتيب العام للدوري ورصيده 13 نقطة، حققهم خلال لعبه خمس مباريات فاز فى أربعة وتعادل جولة واحد فقط، ويستعد الشياطين الحمر للفوز على خصمهم ليحافظ على مركزه فى صدارة الدوري ويذهب بعيداً عن وصيفه الفارس الأبيض نادي الزمالك الذى يحصد نفس النقاط فى المركز الثاني.

نادي الانتاج يعاني من بداية الموسم لذلك عليه ترتيب صفوفه مرة أخرى قبل بدء اللقاء لصعوبة خصمه، حيث يتواجد فى المركز السادس عشر وقبل الأخير فى ترتيب الدوري ورصيده 4 نقاط، يأمل أن يفوز ليهرب من فخ الهبوط الملاحق له من بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى