كرة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم 13-1-2021 كأس السوبر الاسباني

تصوب أنظار عشاق كرة القدم فى العالم أتجاه ملعب واستاد نيوفو أركانخيل، الذى يستقبل مواجهة نارية مباراة قوية على أرضه تجمع بين فريق برشلونة وخصمه فريق ريال سوسييداد، وذلك ضمن المنافسات القوية من الأسبوع نصف نهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2020-2021.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد اليوم الأربعاء 13 يناير فى بطولة دوري كأس السوبر الإسباني، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والمرتقبة عبر قناة وشبكة السعودية الرياضية 1.

الكتالوني يعاني من بداية هذا الموسم ويشهد تراجع كبير وملحوظ فى أداءه لكنه فى جولاته الأخيرة أستطاع العودة مجددا لسلسلة أنتصارات كبيرة ومتتالة ولم يُهزم فى أخر ثمانية جولات له، ويدخل اللقاء وعينه على تحقيق فوز كبير على خصمه ليستطيع الصعود لدور مقبل والمنافسة بقوة على لقب البطولة، على جدير الذكر البرسا يتواجد فى المركز الثالث فى ترتيب صدارة الدوري الإسباني.

على الصعيد المقابل ريال سوسييداد الأخر يعاني كثيراً ويبحث عن مخرج له ليستطيع الدخول فى سلسلة أنتصارات تجعله ينافس على أي لقب فى هذا الموسم، لذلك يدخل اللقاء بعد أعادة ترتيب صفوفه أملاً من تحقيق فوز على الكتالوني.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى