كرة عربية

موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم 15-1-2021 الدوري السعودي الممتاز

يفتتح ملعب واستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) أبوابه لإحتضان مباراة قوية من العيار الثقيل على أرضية ملعبه بين فريق الهلال وفريق الأهلي السعودي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم 2020-2021.

ويقدم لكم موقع هداف العرب موعد مباراة الهلال ضد الأهلي القادمة يوم الجمعة 15 يناير فى بطولة الدوري السعودي الممتاز، وذلك فى الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة وعشرة بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر قناة السعودية الرياضية 3.

الزعيم يدخل اللقاء بعد تحقيقه لقب النسخة الماضية لبطولة الدوري السعودي حيث يتواجد على عرش صدارة الدوري السعودي وفى رصيد 25 نقطة، الهلال لم يؤدي أخر مباريات له بصورة جيدة حيث تعادل في ثلاث مباريات له ويسعى من جديد ليدخل سكة الأنتصارات ويفوز على خصمه ويحصد ثلاث نقاط ليحافظ على مركزه فى صدارة الدوري.

بينما نادي الأهلي السعودي يحتل المركز الثالث فى صدارة الدوري السعودي وفى رصيده 22 نقطة، الاخر يبحث عن فوز يحصده من خصمه العنيد ليضيف لرصيده ثلاث نقاط ويقترب أكثر من صدارة الدوري لينافس على لقب البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى