كرة أوروبية

مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 26/1 بالدوري الإنجليزي

يصطدم فريق آرسنال بنظيره ساوثهامبتون على ملعب سينت ماري اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير، في إطار منافسات المرحلة العشرون من بطولة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” 2020/2021.

مشاهدة مباراة آرسنال وساوثهامبتون بث مباشر اليوم تجدونها عبر موقع “الشاهد سبورت”، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD5 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

سيتم إضافة البث المباشر لمباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون قبل إنطلاق صافرة البداية بدقائق.

يمر آرسنال بمستوى غير مستقر منذ بداية الموسم، فهو تعرض لكبوات كثيرة أجبرته على التواجد في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، وهذا الشيء لا يناسبه، لذا يريد تعديل المسار والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

المدفعجية الذي إلتقى مع الخصم في كأس الإتحاد وخرج منه على يده، يريد بأن يرد الثأر في معركة اليوم التي ستكون شرسة بين الطرفين، حيث أنهت كتيبة أرتيتا التحضيرات بتركيز عالي وبكل قوة وعالج الأخطاء التي وقع بها، ويأمل بأن لا تتكرر من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للزحف التدريجي نحو المناطق الأمنة والاقتراب من المربع الذهبي.

وفي نفس السياق، يدخل ساوثهامتون اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة، فهو أحسن حال من الخصم الذي يعاني من مستوى متدني.

ويبحث ساوثهامتون الليلة الإطاحة بآرسنال من جديد واقتناص منه النقاط الثلاث لعلو كعبه عليه، والتقدم أكثر على سلم الترتيب، لمواصلة مسلسل الانتصارات والطريق الصحيح نحو المناطق الدافئة بين الكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى