كرة عربية

موعد مباراة الفيصلي والباطن اليوم 5 فبراير فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب واستاد نادي الباطن على أرضيته مباراة قوية وعملاقة، مواجهة ممتعة تجمع بين فريق الفيصلي ونظيره فريق الباطن، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2020-2021.

ويقدم لكم موقع الشاهد سبورت موعد مباراة الفيصلي ضد الباطن القادمة يوم الجمعة 5 / 2 / 2021 فى بطولة الدوري السعودي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 3:50 مساءً بتوقيت السعودية، 2:50 مساءً بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة وقناة السعودية الرياضية 2 بصوت المعلق خالد المديفر.

يحتل نادي الفيصلي المركز الرابع عشر فى ترتيب صدارة الدوري السعودي برصيد نقاط عدده 17، الفيصلي يعاني من بداية الموسم ويلاحقه شبح الهبوط، لذلك يسعى بكل قوة ليفوز على نظيره وخصمه ليتمكن من الهروب قليلاً من الهبوط للدرجة الثانية.

بينما فى الجهة المقابلة نادي الباطن يحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب الدوري السعودي بنفس نقاط خصمه 17، الأخر يدخل اللقاء وعينه على خفطف أنتصار من نظيره ليتمكن من تعديل ترتيبه فى الجدول العام للدوري وينافس على لقب البطولة، على جدير الذكر أستطاع الفيصلي من الفوز على الباطن فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى