كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم 6 فبراير فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب واستاد ( ألكوراز ) على أرضيته مباراة قوية ومنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة فى العالم، مباراة تجمع بين فريق ريال مدريد وفريق هويسكا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويقدم لكم موقع الشاهد سبورت موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا القادمة يوم السبت 6 / 2 / 2021 فى الدوري الإسباني، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر شبكة وقناة بي إن سبورت أتش دي 3، وذلك فى تمام الساعة السادسة وربع مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة وربع مساءً بتوقيت مصر.

النادي الملكي يدخل المباراة وهو يتواجد فى المركز الثالث فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإسباني وفى جعبته 40 نقطة بالتساوي مع نادي برشلونة لكن فارق الأهداف جعل البرسا بالمركز الثاني، ويسعى بكل قوة ليحقق فوز على خصمه ليتمكن من الصعود على المركز الثاني وينافس على لقب البطولة.

بينما فى الجهة المقابلة نادي هويسكا يحتل المركز الأخير فى ترتيب صدارة الدوري الإسباني وفى رصيده 16 نقطة، يسعى ليفوز على خصمه ويهرب من فخ الهبوط، على جدير الذكر لقاء الذهاب بينهم انتهى بفوز الملكي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى