كرة أوروبية

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم 6 فبراير فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب أليانز ستاديوم ليحتضن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين عمالقة كرة القدم الإيطالية، مواجهة ناري بين فريق يوفنتوس ونظيره فريق روما، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويقدم لكم موقع الشاهد سبورت موعد مباراة يوفنتوس ضد روما القادمة يوم السبت 6 / 2 / 2021 فى بطولة الدوري الإيطالي، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة وقناة بي إن سبورت أتش دي 4، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

اليوفي يحتل المركز الرابع فى ترتيب صدارة الدوري الإيطالي الممتاز وفى جعبته 39 نقطة، السيدة العجوز الحاصل على لقب البطولة الموسم الماضي يسعى بكل قوة ليفوز على خصمه ويصعد لمركز أعلى ليصل عرش الصدارة وينافس على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

بينما فى المقابل نادي روما الذى يؤدي موسم أكثر من جيد يحتل المركز الثالث فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري الإيطالي وفى جعبته 40 نقطة، الأخر يدخل اللقاء املاً من حصد فوز ثمين من نظيره وكسب ثلاث نقاط تساعده على تعديل ترتيبه فى الجدول ليستطيع المنافسة على لقب البطولة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى