التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار وكالة الأنباء السعودية “واس” وتقارير حول قرار الملك سلمان

أخبار وكالة الأنباء السعودية “واس” وتقارير حول قرار الملك سلمان
أخبار وكالة الأنباء السعودية

يتابع المواطنين في المملكة عن كثب، أخبار وكالة الأنباء السعودية الآن والتي يتصدرها القرار والمرسوم الملكي الذي أصدره الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بشأن الموافقة على إصدار تصاريح بقيادة السيارة من قبل السيدات بشكل رسمي في الرياض وكافة المدن السعودية خلال الفترة المقبلة.

وخلال هذا التقرير، سوف نلقى الضوء في “الشاهد نيوز” على كافة أخبار وكالة الأنباء السعودية سواء على المواقع الإلكترونية أو نشرت الأخبار، أو حتى أخبار السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لذلك تابعوا هذه السطور القادمة.

وكالة الأنباء السعودية ترصد ترحيب سعودي كبير بقرارات الملك سلمان

وذكرت وكالة الأنباء السعودية منذ قليل ردود الأفعال حول قرار الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بشأن قيادة المرأة للسيارة بشكل رسمي، والتي لقت ترحبي كبير من جانب المواطنين في المملكة العربية السعودية،حيث نجحت تلك الأنباء في تصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المقبلة، وبين مرحب ومعارض، جاءت الأصوات لتؤكد بأن قرار الملك سلمان كان قرار تاريخيًا انتظرته المرآة السعودية لسنوات طويلة.

وكالة الأنباء السعودية
وكالة الأنباء السعودية ترصد قرارات الملك سلمان بن عبد العزيز

 

واحدة من تلك السيدات كانت لطيفة الشعلان، النائبة في مجلس شورى السعودية، والتي أكدت خلال لقاءها في قناة العربية بأن القرار الملكي يعد قرار هاماً وفاصلًا في تاريخ المملكة العربية السعودية ولا يجب أن يمر هذا اليوم بدون أن يتم توجيه الشكر لكافة السيدات اللتي كافحت من أجل أن يصدر هذا القرار.

وذكرت الشعلان خلال حديثها، بأن مجلس الشورى اليوم كان في حالة من الفرح والسعادة خاصة من قبل النائبات مع شعور بانتصار حقيقي لجهود تمت على مدار سنوات طويلة ماضية.

وأقرا أيضًا :

 

نشرة وكالة الأنباء السعودية : قرار الملك سلمان يتصدر تويتر

وعبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في تويتر، تصدرت قرارت الملك سلمان والتي أصدرها ليلة الأمس وأعلنت عنها وكالة الأنباء السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وخلال عدة تقارير أنشرت عبر وسائل الإعلام السعودية تباينت أراء البعض حول قرار الملك سلمان بشأن قيادة المرأة للسيارة بشكل رسمي في المملكة بعدما كانت ممنوعة على السيدات لسنوات طويلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.