التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

هواوي تطلق هاتف Nova 2i الجديد بأربع كاميرات وشاشة طويلة

هواوي تطلق هاتف Nova 2i الجديد بأربع كاميرات وشاشة طويلة
هواوي nova 2i

أعلنت شركة هواوي عن إطلاقها لهاتفها الذكي الجديد الذي حمل إسم “Nova 2i”، وهذه النسخة من الهواتف تُضاف للفئات الماضية من نسخ هواتف “نوفا” التي تضم الهاتفين “نوفا 2 ، ونوفا بلس”، ويمتلك الهاتف الجديد العديد من المواصفات الرائعة.

ومن المميزات التي يتمتع بها هاتف هواوي الجديد “nova 2i” ، هي شاشة فُل فيو، “FullView”، مع نسبة بعدية 18:9، إلى جانب الكاميرا، حيث ظهر الهاتف بـ 4 كاميرات، اثنتين في الخلفية ، واثنتين في الأمام.

وحجم الهاتف الجديد، بسماكة 7،5 ملم، ووزنه 164 جرام، مع شاشة بقياس 5.9 بوصات وبدقة 2160×1080 بكسلً، مع ذاكرة الوصول العشوائي “رام” 4 جيجابايت، وسعة الذاكرة الداخلية جاء بـ 64 جيجابايت، مع سعة تخزينية خارجية تصل لـ 128 جيجابايت.

أما المعالج، فقد أتى بمعالج ثماني النواة، نوعه “هواوي كيرين 659، وأتت البطارية بقوة 3340 ميلي أمبير في الساعة، وقالت هواوي بأن نسبة شحن هاتفها الجديد نوفا 2 اي ، يكتمل نسبة شحنه في ساعة وخمسون دقيقة فقط.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد، وبآخر إصدار من إصدار “NOVA 7,0” ، ويأتي هذا الإصدار بكاميراتين في الخلف، دقتهما 2 و16 ميجابكسل، والكاميرتين الأماميتين بدقة 2 و13 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف شبكات الإتصال الجيل الرابع، ويأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع.

وجاء هاتف nova 2i بثلاثة ألوان فقط، هي الأسود، والأبيض، والذهبي، ولم تظهر بيانات تحدد معرفة وسعر هاتف هواوي الجديد.

الجدير بالذكر أن هاتف “نوفا 2آي” يعتبر النسخة العالمية من هاتف Huawei Miamang 6، الذي أعلنت عنه الشركة الصينية قبل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.