التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على سعر ومواصفات هاتف جوجل “Pixel 2” المنافس لآيفون

تعرف على سعر ومواصفات هاتف جوجل “Pixel 2” المنافس لآيفون
pixel 2

كشفت شركة جوجل الأمريكية، عن هاتفها الجديد “Pixel 2” و “Pixel 2 XL“، خلال مؤتمر أقيم في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والذي يعتبر أقوى منافس لهاتف شركة أبل “آيفون 8” الجديد، الهاتفان من هواتف الجيل الثاني من نسخ هواتف “بكسل” التي طرحتها جوجل عام 2016 لأول مرة من إنتاجها، لتقود فيه منافسة شديدة مع شركة أبل.

وأطلقت جوجل الهاتف الذكي الجديد “ Pixel 2 ” بحجمين مختلفين و بمواصفات ومميزات متشابهة حيث تم صناعة الهيكل من الألومنيوم بالإضافة إلى خلوه من الفتحات التقليدية الخاصة بسماعات الأذن.

 

سعر ومواصفات هاتف  “Pixel 2”

ومن مميزات الهاتف الجديدPixel 2 ، تبداً بالكاميرا التي تعد أفضل كاميرا هاتف ذكي في العالم، حسبما أعلنته الشركة، نظراً لتحقيقها مجموع نقاط متفقوة على هواتف آيفون 8 و8 بلس، وجلاسي نوت 8.

وجاءت شاشة “بكسل 2” وهي من نوع أمولد وبقياس خمس بوصات، وذاكرة الوصول العشوائي “رام” 4 جيجابايت، ومساحة ذاكرت التخزيت الداخلية من 64 إلى 128 جيجابيتاً.

وسمك الهاتف 7.8 ميليمترات ويزن 143 غراما، معالج ثماني النوى، من نوع كوالكوم سنابدراغون 835، إلى جانب البطارية التي جاءت بسعة 2700 ملِ أمبير/ساعة.

كما يمتاز الجهاز بأنه ضد الماء والغبار، ويملك “بكسل2” كاميراتين، الكاميرا الخلفية بدقة 12,2 ميجابكسل، مع مثبت صورة بصري وإلكتروني، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع مكبر صوت ستيريو.

 

أما سعر هاتف جوجل الجديد “Pixel 2” فيبلغ 649 دولار للنسخة الأساسية، أما النسخة المتطورة بسعر 849 دولاراً، وكشفت الشركة بأن الهاتف سيكون متاح للبيع في 19 أكتوبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.