التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

في يوم المعلم العالمي.. مدرسة شمسان تنفذ برنامج رقمي “كلنا اون لاين”

في يوم المعلم العالمي.. مدرسة شمسان تنفذ برنامج رقمي “كلنا اون لاين”

احتفلت مدرسة شمسان الإبتداية باليوم العالمي للمعلم في محافظة أبها، جاء ذلك وفق برنامج أعدته المدرسة بالتعاون مع مؤسسة “مسك” الخيرية مع مدربين تم تأهليهم من شركة “جوجل” عبر برنامج الثقافة الإكترونية والتي نفذته المدرسة أطلق عليه “كلنا أون لاين” الذي يهدف إلى تعزيز الفهم الرقمي والمعرفة والممارسات المثلى عند الطلاب في استخداماتهم للإنترنت بذكاء وأكثر أماناً، واخراج قدوات في انتاج محتوى إيجابي وهادف.

وأقامت إدارة المدرسة وطلابها حفل بمناسبة يوم المعلم العالمي، من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة داخل ساحة مدرسة شمسا، والتي بدأت في صباح يوم الخميس عبر الإذاعة المدرسية، وكُرم عدد من المعلمين بشهادات شكر من تلاميذهم.

وفي كلمة لمدير المدرسة عبد الرحمن يحي آل حمود عسيري مشيداً بالمعمل ودوره الفعال والكبير في بناء ونهوض مجتمع متكامل، وبأن المعلم هو روح العملية التعليمية، وأنه لا يمكن الإستغناء عن المُعلم، في ظل التقنيات التعليمية الحديثة وعلى المعلم أن يدرك بأنه صاحب رسالة يجب عليه أن يستشعر قيمتها، لأنه يحمل على عاتقه بناء مجتمع يعزز في آخر المطاف إلى بناء هذا البلد الكبير، والذي من أهم مخرجاته هو المعلم وتلميذه.

وأضاف عسيري بأن المدرسة حرصت على احياء هذه المناسبة كونها يوم لتقدير وتكريم الدور الذي يلعبه المعلم في بناء المجتمع، كما أن المدرسة كان عليها الواجب بإحياء هذا اليوم الذي يعتبر واجب تعليمي وديني واجتماعي.

يشار هنا أن مدرسة شمسان الإبتدائية شرحت من بين 4 مدارس لتفعيل البرنامج الرقمي “كلنا أون لاين” وفي الماضي كانت في المركز الأول على على مستوى منطقة عسير، والمركز السابع على مستوى المملكة في الإنضباط المدرسي قبل فترة الإجازات في السنة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.