التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو جديد للفنان جورج وسوف يظهر عليه المرض يثير حزن المتابعين

فيديو جديد للفنان جورج وسوف يظهر عليه المرض يثير حزن المتابعين

تداول مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، للمطرب السوري الفنان جورج وسوف، وهو في إحدى حفلات السهر، بعد طول غياب عن الساحة الفنية ووسائل الإعلام.

وخلال ظهور المقطع الذي حقق آلاف المشاهدات، بدا واضحاً على أبو وديع بانه غير قادر على المشي وحده، الأمر الذي أدهش المتواجدين الذين لاحظوا  تدهور حالته الصحية السيئة التي وصل إليها الوسوف.

وكان الفنان اللبناني وائل جسار قد تسبب بغضب محبي جورج وسوف بعد تصريحاته الأخيرة عبر الإذاعة والتي دعى فيها جورج وسوف إلى إعتزال الغناء.

وقال جسار :”أنصح جورج وسوف بإعتزال الفن، حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف المشهود له بالنجاحات الكبيرة والمستمرة”، مضيفاً: “سلطان الطرب متعب صحياً ما يعف الجميع”، وأكمل :”بزعل لما شوفو عم يطلع على المسرح بطريقة كلنا منتأثر فيها”.

وانتشرت في الفترة الآخيرة صوراً للوسوف عبر مواقع التوصل الإجتماعي، حيث ظهر عليه الإعياء والتعب، وهذه المرة ظهر لهم من جديد، بحالة يرثى لها، مما آثار تفاعلهم وتعاطفهم معه، الجمهور والمتابعين صدموا عند رؤيته وهو بالكاد يستطيع السير بسبب مرضه، وانهالت بعض التعقليات السلبية بين الجمهور التي كانت غير متوقعة وصادمة

وفي ذات السياق، انتشرت مجموعة من الصور عبر صفحات السوشيال ميديا، تُبين فخامة القصر الذي يمتلكه المطرب السوري، وأكثر ما لوحظ في صور القصر يظهر الذوقع الرفيع والحس الراقي الذي طغى على التصميم الخارجي والداخلي للمنزل.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر بأن الثروة التي يملكها جورج وسوف تُقدر بحوالي 27 مليون دولار، وكان الوسوف قد بدأ مشواره الفني وهو في سن مبكرة، وبدأت شهرته بعد أن خطف أنظار المحبين، الذين أعجبوا بصوته كثيراً، وأطلقوا عليه الألقاب المتميزة، لهذا النجم الصاعد آنذاك، بعد غناءه لفنانين كبار مثل عبد الحليم وأم كلثوم ووديع الصافي، ولقب بالطفل و المطرب المعجزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.