التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نجلاء بدر تبدأ بتصوير قصة الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”

نجلاء بدر تبدأ بتصوير قصة الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”
نجلاء بدر

قامت الفنانة نجلاء بدر بجلسات تصوير لمشاهدها من أحداث سيناريو القصة الثانية من مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، ومن المنتظر أن يتم الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد القصة الثانية من المسلسل في الأيام القليلة القادمة.

وقد تم تحديد موعداً للبدء بتصوير مشاهد القصة الثالثة من نصيبي وقسمتك الجزء الثاني، خلال الأسبوع المقبل، وقد أنهى المنتج أحمد عبد العاطي كافة التجهيزات وتفاصيل القصة ويبقى الفنانين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في أحداثه، بالإضافة إلى المخرج الذي سيتولى اخراجه.

ويأتي الجزء الثاني بصورة مختلفة كلياً عن قصة الجزء الأول من نصيبي وقسمتك 2 ، من ناحية السيناريو وأحداث القصة، إلى جانب المواضيع المقدمة، لكن المسلسل سيبقى محتفظ بحلقاته المنفصلة والمتصلة في نفس الوقت، وتقديم أكثر من قصة في طور الحلقات.

ويتناول الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” العديد من الموضوعات التي تخص المرأة ويعطي اهتمام كبير لها، إلى جانب الأمور المتعقلة بالحياة الزوجية وأمور الطلاق والعمل.

نصيبي وقسمتك 2، من تأليف عمرو محمود ياسين، اخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وجلال الزكي، وهبة عبد العزيز، وليلى شعيب، وفنانين آخرين.

جدير بالذكر مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الأول، عُرض في العام الماضي 2016 على قناة “سي بي سي” وشارك في بطولته الفنان هاني سلامة وقد نال نجاحاً كبيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.