التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

“عوامل خفية” مسلسل الزعيم عادل امام في رمضان 2018

“عوامل خفية” مسلسل الزعيم عادل امام في رمضان 2018

ثبت الزعيم عادل إمام على سيناريو مسلسله الجديد الذي سيخوض به السباق الرمضاني 2018، وقد سمية المسلسل “عوالم خفية”، وقد عمل الزعيم على المفاضلة بين العديد من السيناريوهات التي قدمها له كتاب الدراما والمسلسلات التلفزيونية، وقد استقر على هذا العمل هذه السنة مع اثنين من المؤلفين الشباب.

ويعتبر المسلسل هو العمل الثاني للمؤلف أمين جمال الذي يخوض به الدراما التلفزيونية، فقد سبق أن قدم مسلسل “فوق مستوى الشبهات” في رمضان 2015، للفنانة يسرا ونال العمل نجاحاً كبيراً، وقد شارك المؤلف في كتابته الراحل عبد الله حسن، وفي هذا المسلسل سوف يتعاون مع السيناريست محمد محرز لمشاركته في كاتبة “عوالم خفية”.

“عوالم خفية” يعتبر أول مسلسل للزعيم عادل امام بدون السيناريست يوسف معاطي، الذي تعاون معه في الست مسلسلات الماضية، بدءً من فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة، أستاذ ورئيس قسم، مأمون وشركاه، وعفاريت عدلي علام، إلا ان الزعيم يريد تغيير طقام العمل في مسلسله الجديد والإستعانة بدماء جديدة.

وباشر المنتج والخرج رامي إمام في التجهيزات والإستعدادت الرسمية للتحضير لمسلسل عوالم خفية، وقد عمل عدت جلسات مع عادل إمام لقراءة الشكل النهائي للمسلسل، خاصة أنه تم الإنتهاء من كتابة أول ثلاث حلقات، إلى جانب حجز استديو نحاس وبناء ديكور خاص للعمل فيه، وقد حدد بداية شهر ديسمبر القادم هو موعد البدء بالتصوير.

مسلسل “عوالم خفية” تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج وإنتاج رامى إمام، وكان عادل امام قد خاص عمل فني في سباق رمضان الماضي بمسلسل “عفاريت عدلي علام” من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وانتاج تامر مرسي، بمشاركة غادة عادل ومي عمر وهالة صدقي وكمال أبو رية، واحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وشريف حلمي، ومحمد مهران، وفنانين آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.