التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شيرين تشارك في حفل غنائي بالسعودية .. ونشطاء يسخرون من سعر تذكرة الحضور

شيرين تشارك في حفل غنائي بالسعودية .. ونشطاء يسخرون من سعر تذكرة الحضور

أحدث خبراً تداوله نشطاء على شبكة التواصل الإجتماعي عن إقامة المطربة المصرية شيرين عبد الوهابن حفلاً غنائياً، في العاصمة الرياض، جدلاً واسعاً بين السعوديين، نتيجة للمبالغ الكبيرة لأسعار تذاكر الحضور التي وصلت لعشرة آلاف ريال سعودي للتذكرة الواحدة للدخول لحضور حفل الفنانة المصرية.

وعبر العديد من نشطاء موقع التغريدات الشهير “تويتر” عن سعادتهم لإقامة حفل شيرين للمرة الأولى في السعودية، وتداولوا هاشتاق “#شيرين_في_الرياض” ، الذي انتشر بشكل كبير على منصة تويتر ووصل إلى 24 ألف تغريدة.

وعلق السعوديين على حجم الأسعار التي لا تتناسب مع الكل، ولا يستطيع الجميع دفعها، إلا الأغنياء، وقال أحدهم :”١٠ الاف خذها وروح مصر واحضر حفلة شيرين واجلس خمس ايام تتمشى فيها وارجع ويبقى معك ٢٠٠٠ تمشيك لاخر الشهر”، كما كتبت منى :” سمعت ان تذاكر حفلة شيرين تبدا من الالف الى ٣٠٠٠ ريال ! شلون يعني حتى الحفلات صارت حكرًا للأغنياء؟”.

ونشرت الجمعية الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان “سند” لحضور حفل الليالي العربية الخامس، صورة لبطاقة دعوة حضور الحفل الذي ستتواجد فيه المطربة المصرية شيرين، وأن ما تم تداوله بأسعار التذاكر الخاصة بالحفل هيه صحيحة، وأن البطاقات شارفت على النفاذ.

وسوف تشارك شيرين في الحفل المقرر في 31 أكتوبر القادم والذي يخص النساء فقط، وأن إيرادات الحفل سوف يذهب لمرضى السرطان في العاصمة السعودية، وإلى حد الآن لم يصدر أي تعقيب أو إعلان من الجهات الرسمية في السعودية أو في مصر، عن حضور شيرين إلى المملكة ولم تُشر شيرين إلى ذلك عبر صفحاتها الشخصية بهذا الخصوص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.