التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عمرو دياب يعود للسينما بفيلم جديد صيف 2018

عمرو دياب يعود للسينما بفيلم جديد صيف 2018
عمرو دياب

عقب تداول الصور والفيديوهات من حفل أقيم مساء الثلاثاء بمناسبة عيد ميلاد الفنان عمرو دياب، وحضور الفنانة دينا الشربيني، يرى العديد من المتابعين أن ظهورها  يؤكد العلاقة بين عمرو دياب بالشربيني، ومن المعروف أن “الهضبة” يتجاهل التصريحات والشائعات على أي أخبار تتعلق به.

ونشر عمرو دياب على موقع التدوين الصغير “تويتر” صورة تجمعه مع الممثلة دينا الشربيني وتامر حبيب وطارق العريان وتامر مرسي، وكتب عليها، أن هذا فريق عمله في فيلمه الجديد الذي سيعرضه في صيف العام المقبل 2018،  وقالت دينا الشربيني أنا سوف تشارك في الفيلم الجديد الذي يستعد له عمرو دياب للعودة به إلى التمثيل.

جدير بالذكر أن عمرو دياب قد تعاقد في الفترة الأخيرة مع المنتج تامر مرسي، على بطولة الفيلم الجديد الذي سيعود به إلى شاشات السينما، وتم ابرام الإتفاق بحضور عمرو دياب ومحاميه أشرف عبد العزيز.

وأقام عمرو دياب حفل بمناسبة عيد ميلاده وقد اختار “the lemon tree” ليكون في القطامية مكان الإحتفال بعيد ميلاده، وقد حضر الحفل عدد من الفنانين والأصدقاء والمقربين من الهضبة، منهم أحمد أبو هشيمة ودينا الشربيني، وخالد أبو بكر، وعند دخولهما بدأ الحفل بأغنية عمرو الجديدة “فرحة الليلة” التي أطلقها قبل عدة أيام بمناسبة تأهل المنتخب المصري لكأس العالم.

ونشر الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية مهنئاً عمرو دياب بعيد ميلاده، ونشر صورة قديمة وأخرى جديدة، وعلق عليها عبر “تويتر”: “كل سنة وأنت طيب يا هضبة، عشرين سنة، ملحوظة: الصورة اللى تحت اللى من عشرين سنة مش اللى فوق”، كما هنأ هنيدي عمرو دياب بعد كشفه عن تحضيره لفيلم جديد وعودته إلى السينما، وقال :”ألف مبروك يا حبيبي هيكسر الدنيا إن شاء الله “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.