التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والإتحاد في الدوري المصري اليوم الخميس 12/10/2017

موعد مباراة الأهلي والإتحاد في الدوري المصري اليوم الخميس 12/10/2017

يشهد ملعب السلام التابع للقوات المسلحة بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس 12/10/2017 مباراة منتظرة ومرتقبة للغاية، وذلك حينما يستضيف حامل اللقب في أخر موسمين فريق الأهلي نظيره فريق الإتحاد السكندري في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2017 – 2018.

وبكل تأكيد سيبحث فريق الأهلي مع مدربه المخضرم حسام البدري عن الفوز ولا شئ غيره، وذلك من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأفريقية التي تعرض لها المارد الأحمر في مطلع شهر أكتوبر الحالي خارج أرضه على يد فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017.

وبالتالي فإن النقاط الثلاث أمام فريق الإتحاد السكندري سوف تكون بمثابة أفضل طريقة لمصالحة جماهير القلعة الحمراء، علماً بأن فريق الأهلي سوف يواجه فريق الرجاء في مباراة مؤجلة في الأسبوع المقبل، وذلك قبل المباراة الحاسمة والمنتظرة التي سيستضيف فيها فريق الأهلي نظيره فريق النجم الساحلي على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية في إطار إياب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة الأفريقية وذلك تحديداً في يوم الأحد 22/10/2017.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري والقناة الناقلة للمباراة

ستُقام مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم الخميس 12/10/2017 على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات المصرية الفضائية، وهي قنوات النيل للرياضة وأون سبورت ودي إم سي سبورتس.

قراءة في مشوار الأهلي والتشكيلة المتوقعة له في المباراة

لا يزال مشوار فريق الأهلي في الموسم الحالي على صعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز بدون أي ملامح، وذلك بسبب تأجيل معظم مبارياته نظراً لإنشغاله بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي من شأنه سوف يُزيد من ضغط المباريات على فريق الأهلي في الفترة المقبلة من عمر الموسم.

وربما ما يُعقد الأمور أكثر على المارد الأحمر أن جميع مباريات الدوري المصري في الموسم الحالي سوف يتم ضغطها، وذلك حتى تنتهي المسابقة في منتصف شهر مايو من العام المقبل 2018 بناءً على تعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم وخاصة في ظل تأهل المنتخب المصري إلي كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية.

وحتى الآن خاض فريق الأهلي مباراة واحدة فقط في الدوري المصري وكانت في الجولة الأولى من عمر المسابقة، وفيها سقط المارد الأحمر في فخ التعادل بهدف لمثله أمام فريق طلائع الجيش، وفي مقابل ذلك تأجلت مباراة فريق الأهلي مع كلاً من فريق الرجاء وفريق مصر المقاصة وفريق الإسماعيلي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب حسام البدري في هذه المباراة على تشكيلة قوية من أجل ضمان النقاط الثلاث، وخاصة وأنها تُعتبر مباراة تحضيرية لموقعة الإياب أمام فريق النجم الساحلي، لذا ستكون تشكيلة فريق الأهلي على النحو التالي: شريف إكرامي – محمد هاني – رامي ربيعة – سعد الدين سمير – حسين السيد – حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – صالح جمعة – أحمد حمودي – وليد أزارو.

وسيفتقد فريق الأهلي في هذه المباراة للعديد من عناصره الأساسية لأسباب مختلفة، وهم أحمد فتحي وعلي معلول من أجل الراحة وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ بداعي الإصابة إضافة إلي بعض العناصر الآخرى لأسباب فنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.