التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفاصيل واقعة “عنتيل جامعة بنها” التي أثارت غضب واستنكار نشطاء مواقع التواصل

تفاصيل واقعة “عنتيل جامعة بنها” التي أثارت غضب واستنكار نشطاء مواقع التواصل
جامعة بنها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من مقاطع الفيديو تحت عنوان “عنتيل جامعة بنها”، وهو مدير الأمن الإداري بالجامعة، أثناء ممارسته لأعمال رذيلة مع عضوات من هيئة تدريس وطالبات بالجامعة وخارجها.

وأوضح الدكتور “السيد يوسف القاضي”، رئيس الجامعة، تفاصيل الواقعة والفيديوهات المتداولة لمدير الأمن، مشيراً أنه لا أحد يعلم متى تم تصوير تلك الفيديوهات داخل الجامعة.

وأكد “القاضي” أثناء استضافته في برنامج “العاشرة مساءً” من تقديم الإعلامي “وائل الإبراشي”، والمذاع على قناة “دريم” الفضائية، قائلاً: “مفيش حد يعرف الوقت إلي تم فيه تصوير الفيديوهات الجنسية داخل الجامعة”، ولفت بان  مدير الأمن الإداري جُنِب عن أداء عمله، وتم تكليف مهمة إدارة الأمن للشخص الذي بعده، وإحالته للنيابة العامة بسبب الإهمال، ولعدم منع مثل هذه الأساليب من الحدوث بالجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، بأن الإدارة لا تملك آليات الكشف عن صحة الواقعة من عدمها، وليس بإمكان أحد التأكد من صحتها حتى اللحظة.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد تداولوا عدداً من الفيديوهات على نطاقٍ واسع تحت مسمى عنتيل جامعة بنها”، أثناء ممارسته الرذيلة مع موظفات وفتيات أخريات بداخل مكتبة الجامعة، مما أثار موجة غضب واستنكار من الأهلي والطلاب.

شاهد الفيديو…

التعليقات

  1. جميع منشات الدولة والوزارات الحكومية في مصر يوجد بها ماحدث في جامعه بنها ويجب بحث هذا الموضوع وتركيب كاميرات مراقبة ويمنع منعا باتا تركيب ابواب مغلقة وتركيب ابواب زجاج شفافة بجميع المكاتب الحكومية وغرف الاجتماعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.