التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري الجمعة 13/10/2017

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري الجمعة 13/10/2017
موعد مباراة الزمالك وطنطا

يستعد فريق الزمالك تحت قيادة مدربه المونتينيغري نيبوشا لمباراته المقبلة الصعبة نسبياً خارج أرضه أمام فريق طنطا، وذلك في يوم الجمعة 13/10/2017 في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2017 – 2018.

وبكل تأكيد لا يوجد أي بديل أمام فريق الزمالك سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة، وخاصة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الماضية من عمر الدوري أمام ضيفه فريق إنبي، مما أبعد فريق الزمالك ولو قليلاً عن صدارة ترتيب الدوري المصري ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن المدرب نيبوشا قد أكد حينها أن ذلك التعادل لن يؤثر تماماً على مشوار فريق الزمالك في الجولات القادمة.

ولعل ما يُزيد من حجم الضغوطات أكثر على فريق الزمالك أن ذلك التعادل يُعتبر التعادل الثاني له في الموسم الحالي، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرقى إلي تطلعات وطموحات جماهير القلعة البيضاء، والتي ترغب بدورها في أن يتمكن فريقها من إستعادة أمجاده الضائعة سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الأفريقي وخاصة بعد الموسم الماضي الكارثي الذي مر على الفريق.

موعد مباراة الزمالك وطنطا والقناة الناقلة للمباراة

ستُقام مباراة الزمالك وطنطا في يوم الجمعة 13/10/2017 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر العديد من القنوات المصرية الفضائية وهي قنوات دي إم سي سبورتس وأون سبورت والنيل للرياضة.

قراءة في مشوار الزمالك في الموسم الحالي

على الرغم من أن فريق الزمالك قد سقط في الموسم الحالي في فخ التعادل في لقائين، إلا أنه وفي المقابل قد حقق الفوز في لقائين أيضاً وبالتالي لا يُعد موسمه سيئاً لدرجة كبيرة، وخاصة وأنه قريب للغاية من صدارة ترتيب الدوري المصري حيث يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ويمتلك في رصيده 8 نقاط.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك مدرب فريق الزمالك نيبوشا جيداً أن الموسم لا يزال طويلاً للغاية، وأن تعثر الفريق في مباريات أخرى هو أمر وارد للغاية وخاصة وأن الموسم الحالي سوف يكون مضغوطاً بشكل كبير للغاية بعكس المواسم السابقة، وذلك الأمر بناءً على طلب الإتحاد الدولي لكرة القدم والذي أكد بدوره على ضرورة إنتهاء جميع الدوريات على مستوى العالم بأكمله في منتصف شهر مايو المقبل حتى تستعد المنتخبات المتواجدة في المونديال بأفضل صورة ممكنة لمثل هذا الحدث الكبير.

وربما ما سيجعل الإتحاد المصري لكرة القدم يُنفذ ما أمر به الإتحاد الدولي لكرة القدم دون أي تغيير أن المنتخب المصري نفسه قد نجح في التأهل إلي المونديال بعد غياب 28 عاماً كاملة، وبالتالي فإن منتخب الفراعنة يحتاج إلي فترة 3 أسابيع على الأقل قبيل خوض المونديال من أجل الدخول في معسكر إعدادي على مستوى عالي حتى يتمكن من تقديم أداء مثالي ومشرف في مونديال روسيا ولم لا تخطي دور المجموعات والذهاب إلي الدور ثمن النهائي على أقل تقدير.

ولكن وعلى الرغم من هذه الضغوطات الكبيرة التي سيُعاني منها كل لاعب في الدوري المصري، إلا أن الجميع سيسعى لتقديم كل ما يملك طوال الموسم الحالي حتى يكون ضمن قائمة منتخب مصر التي ستخوض المونديال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.