التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ومساحتها وتصنيفاتها

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ومساحتها وتصنيفاتها
مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

يبحث عدداً من المواطنين المصريين المعنيين عن أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة، وخصوصاً بعد تداول أنباء طرح إسكان متميز وأخر متوسط، وعلى أثر ذلك كثُرت التساؤلات عن، متى سيتم عرض سعر شقق العاصمة الإدارية الجديدة؟.

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

أعلن مساعد وزير الإسكان، المهندس “خالد عباس”، بأن الوزارة ستقوم بطرح شقق سكنية في العاصمة الإدارية بعد شهر من زيارة الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” للمشروع ووضع حجر الأساس الأول للمرحلة الأولى من المشروع.

وقال مساعد الوزير عبر تصريحات لفضائية”TEN”، أن الوزارة ستطرح إسكان متميز وأخر متوسط للمواطنين المصريين، مشيراً أن متوسط السعر سيكون ما بين 7 آلاف إلى 8 آلاف جنيهاً للمتر الواحد للإسكان المتوسط، أما المميز فيبدأ سعر المتر من 10 آلاف جنيه مصري، ويتراوح مساحة الشقق من 120 متراً إلى 180 متر، وسيتاح نظام الدفع بالأقساط، والشرط هو أن يكون المواطن مقتدر على دفع القسط المطلوب بالتزام.

وقال وزير الإسكان في مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس بمقر الوزراء، بأن العاصمة الإدارية الجديدة لكل المصريين وكل المستويات، وأوضح أن من ضمن المرحلة الأولى سيتم البدء في الحي السكني لموظفين الدولة، وأنه بدأ المهندسين بالعمل على التصميمات الخاصة به.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قام بزيارة يوم أمس الأربعاء إلى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر تمهيداً لتدشين المرحلة الأولى، وحضر إلى الافتتاح كلاً من رئيس مجلس الوزراء “شريف إسماعيل”، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومستشار الرئيس للمشروعات القومية “إبراهيم محلب”، وعدد من رجال الدولة.

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.